نظارة شمسية كلاسيكية ماركة KINGSEVEN - نسائية إيطار ذهبي رصاصي

110 ر.س 85 ر.س

المميزات والموصفات :


  • أيطار المنيوم
  • غلاف سيلكون مطاطي ( جوانب الايطار )
  • تصميم أيطالي
  • عدسات مزوده بخاصية ( POLARIZED ) المستقطبه



كيف تساعد النظارات الشمسية بخاصية POLARIZED في تحسين الرؤية؟ الإجابة: تنطوي عملية خفض الوهج والتي توفرها النظارات المستقطَبة على العديد من الإيجابيات، فهي نظارات لا توفر حماية من التعرض للأضواء الساطعة فحسب، بل تحسن الرؤية والتباين والوضوح ورؤية ما في العمق أيضًا.

ما هي إلا عبارة عن وضع طبقة كيميائية رقيقة على عدسة عالية الجودة، أو وضع طبقة استقطابية بين طبقتين من المواد المصنوع منها العدسات، وكلاهما يوصى به الأطباء.

 هل توفر العدسات المستقطبة حماية من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100%؟ الإجابة: ليس دائمًا! فالاستقطاب والحماية من الأشعة فوق البنفسجية أمران مختلفان، حيث توفر النظارات الشمسية فائقة الجودة درجة عالية من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، في حين يتمثل الدور الرئيسي للعدسة المستقطَبة في خفض الوهج، ومع ذلك يُفضل اختيار العدسات المستقطَبة التي توفر حماية بنسبة 100٪ من الأشعة فوق البنفسجية.

ما أكثر الفئات التي يناسبها ارتداء هذه النظارات؟ الإجابة: يوصى بهذه النظارات لمحبي الخروج وممارسة الرياضة، وخاصة المتزلجين والمتسلقين وراكبي الدراجات والصيادين، ولكنها أيضا خيار ممتاز لمن يعيشون في أماكن بها أشعة شمس حادة وبها أسطح عاكسة، ليس الماء فحسب ولكن أيضًا الواجهات الزجاجية اللامعة للمباني العصرية!

الوسوم:

تم شراء هذا المنتج أكثر من 7 مرات وتم تقييمه
  • 110 ر.س 85 ر.س
سعيد الأسمري منذ 11 شهر قام بالشراء وتم تقييمه
جميل
مكس وايد منذ 11 شهر
حياك الله اخوي سعيد و الحمد الله ان المنتج نال اعجابك و تشرفنا بخدمتكم

منتجات ربما تعجبك